آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
لقي قياديان في جماعة الحوثي مصرعهما مع عدد من مرافقيهما، اليوم السبت، في كمين نفذته المقاومة الشعبية في مديرية جبن شرقي محافظة الضالع جنوبي البلاد.
 
وذكر مصدر ميداني للموقع الرسمي للجيش اليمني "سبتمبر نت" أن المقاومة الشعبية استهدفت عددا من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في الطريق الرابط بين عزلة نعوة ومديرية جبن، وأن العملية أسفرت عن مصرع قياديين اثنين من المليشيا، وأربعة من مرافقيهما وإصابة أربعة آخرين بجروح بليغة، موضحا أن القياديين هما المدعوان " أبو عبدالله " من مديرية رداع، و " أبو صرخة " من منطقة حمر مديرية قعطبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0928