آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي في حزب الإصلاح ينتقد الحكومة ويصفها بـ"حكومة النوارس المهاجرة"

قيادي في حزب الإصلاح ينتقد الحكومة ويصفها بـ"حكومة النوارس المهاجرة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
انتقد رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح علي الجرادي، بقاء الحكومة الشرعية خارج البلاد، واصفا إياها بـ "حكومة النوارس المهاجرة"
 
 
 
وقال الجرادي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "أي إجراءات اقتصادية أو إدارية تتخذها حكومة النوارس المهاجرة، من أي عاصمة عربية شقيقة، لا تبعث كثيرا على التفاؤل".
 
 
 
وتسائل: كيف لها أن تجد حلولا لمشكلات البلد في الداخل وهي تلازم الفنادق وتستلم بالعملة الصعبة؟ ..مستدركا :"حيث لا تتواجد بين شعبك الذي تدعي تمثيله قد يكون لائقا بكم التفرغ لشؤونكم الخاصة".
 
 
 
 
 
ويتواجد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في العاصمة المصرية القاهرة، بينما يتوزع أعضاء الحكومة، ومسؤولي الدولة، بين الرياض والقاهرة وعمان وعواصم عربية أخرى، في الوقت الذي تعيش البلاد، أسوء أزمة اقتصادية جراء تدهور سعر الريال أمام العملات الصعبة.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0797