آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي في حزب الإصلاح ينتقد الحكومة ويصفها بـ"حكومة النوارس المهاجرة"

قيادي في حزب الإصلاح ينتقد الحكومة ويصفها بـ"حكومة النوارس المهاجرة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
انتقد رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح علي الجرادي، بقاء الحكومة الشرعية خارج البلاد، واصفا إياها بـ "حكومة النوارس المهاجرة"
 
 
 
وقال الجرادي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "أي إجراءات اقتصادية أو إدارية تتخذها حكومة النوارس المهاجرة، من أي عاصمة عربية شقيقة، لا تبعث كثيرا على التفاؤل".
 
 
 
وتسائل: كيف لها أن تجد حلولا لمشكلات البلد في الداخل وهي تلازم الفنادق وتستلم بالعملة الصعبة؟ ..مستدركا :"حيث لا تتواجد بين شعبك الذي تدعي تمثيله قد يكون لائقا بكم التفرغ لشؤونكم الخاصة".
 
 
 
 
 
ويتواجد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في العاصمة المصرية القاهرة، بينما يتوزع أعضاء الحكومة، ومسؤولي الدولة، بين الرياض والقاهرة وعمان وعواصم عربية أخرى، في الوقت الذي تعيش البلاد، أسوء أزمة اقتصادية جراء تدهور سعر الريال أمام العملات الصعبة.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1862