آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد ساعات من هجوم «الأحواز».. إيران تستدعي القائم بالأعمال الإماراتي

بعد ساعات من هجوم «الأحواز».. إيران تستدعي القائم بالأعمال الإماراتي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
استدعت إيران القائم بالأعمال الإماراتي اليوم الأحد، زاعمة أن ذلك يأتي بعد تعليقات إماراتية مرحّبة بهجوم الأحواز بالأمس، بحسب “رويترز”.
 
وأعلنت طهران استدعاء مبعوثي كل من هولندا والدنمارك وبريطانيا في وقت متأخر السبت بزعم إيواء معارضين، وفق وكالة “إرنا” للأنباء.
 
وقالت قناة “الحرة” يأتي ذلك بعد ساعات من حادثة إطلاق النار على عرض عسكري بمدينة الأحواز، التي راح ضحيتها 29 شخصاً وعشرات الجرحى.
 
وكان المتحدث باسم حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، يعقوب حر التستري، قد صرح بأن المقاومة الوطنية الأحوازية، هي من نفذت الهجوم على العرض العسكري الإيراني بالأحواز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1532