آخر الأخبار :
إليكم اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الاحد الموافق 25 اغسطس 2019م قيادي رفيع بالحزام الامني يقع اسيراً بأيدي قوات الجيش بشبوة مع العشرات من اتباعه (الاسم) الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة

بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 
استضافت قناة بلقيس التابعة للعلمانية توكل كرمان مباشرةً من صنعاء المحتلة وعلى الهواء مباشرة القيادي الحوثي وعضو ما يسمى المكتب السياسي لمليشيا الحوثي "محمد البخيتي" وذلك بعد يوم واحد من دعوتها للمصالحة مع الحوثي.
 
وقالت مصادر مطلعة ان جماعة الحوثي اعادوا لتوكل كرمان فتح مكتب قناة بلقيس في العاصمة، وان ظهور محمد البخيتي هو أول تطبيق للشراكة مع الحوثيين ويكشف مدى التعاون المشترك بين توكل و الحوثيين.
 
و وصفت قناة بلقيس في استضافتها لمحمد البخيتي بـ"السيد" ليجسد بشكل واضح دعوة توكل كرمان للمصالحة مع الحوثي , وانها اصبحت تسخر قناتها لتكون الى جانب قناة الجزيرة صوت لميليشيا الحوثي .
 
وقال مراقبون ان دعوات القيادية الاخوانية توكل كرمان للمصالحة مع مليشيا الحوثي بدأت تتحول الى واقع ملوس ويأتي هذا من خلال تكريس قناة بلقيس التابعة لها للحديث عن المصالحة مع المليشيا واستضافة قيادات حوثية للتعليق على ذلك .
 
 وكانت توكل كرمان قد قالت في وقت سابق ان المصالحة مع الحوثيين مفخرة كبيرة .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2739