آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

النائب البرلماني "احمد سيف حاشد" في منشور له يتهم الحوثيين باستهداف حياته

النائب البرلماني "احمد سيف حاشد" في منشور له يتهم الحوثيين باستهداف حياته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كت النائب البرلماني أحمد سيف حاشد منشورا على صفحته بفيسبوك اتهم فيه الحوثيين لما حدث واي استهداف لحياته، قال انه على خلفية حملة اوقفوا الحرب وفيما يلي نص منشوره: 
 
 
قبل ساعة كنت أقدم شكوى وبلاغ في قسم شرطة المعلمي بمجموعة من مجاهدي أنصار الله الذين يتولون مراقبتي ومتابعتي والسؤال عني وبغطاء آمن من العمليات..
 
وأحمل أنصار الله مسؤولية أي استهداف لحياتي وأحمل قسم الشرطة الذي تقدمت إليه ببلاغي وأخذ أقوالي والذي طالبته باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشكو بهم والذي ضبط فقط أحدهم والباص المستخدم في الرقابة ومتابعة تحركاتي، وقد تلقى القسم بلاغ من العمليات بالإفراج عنه.. وقد أحضرت شاهد يثبت صحة أقوالي ولدي شهود آخرين أثبت فيه صحة ما ورد في شكاوي وبلاغي..
 
واعتبر هذا بلاغ للنائب العام ولمجلس النواب رئاسة وأعضاء.. وسأقدم البلاغ للمجلس مكتوبا.. وسأفضح كل التدخلات التي تحول دون اتخاذ الإجراءات القانونية، وقد بدأت بالعمليات وسأستمر بالمتابعة واطلاع الرأي العام على كل جديد
 
والجدير بالذكر أنني قد أتهمت في بلاغي وشكواي وأقوالي أنصار الله لما حدث وأي استهداف لحياتي وأن ما حدث كان على خلفية حملة: 
#اوقفوا_الحرب 
#stop_war_on_Yemen
 
وسأستمر بالحملة ما دمت مقتنعا بها ولن أغادرها إلا بمغادرة حياتي أو ظرف قهري يفرضه أنصار الله عليّ أو فيه قيد على حريتي..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0946