آخر الأخبار :
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هذا ما حدث اليوم في الحديدة.. بعد ان صعد خطيب الحوثيين على منبر جامع الفاروق

هذا ما حدث اليوم في الحديدة.. بعد ان صعد خطيب الحوثيين على منبر جامع الفاروق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشفت مصادر محلية في مدينة الحديدة ما حدث اليوم وقت الجمعة عندما صعد إلى منبر جامع هائل سعيد (الفاروق) خطيب الحوثين، وهو ما يظهر حجم وشعبية الحوثيين في الحديدة.

وقال سكان محليون في الحديدة إن الحوثيين فرضوا خطيباً منهم في جامع الفاروق بدلاً من الشيخ محمد رزق، وما إن صعد المنبر حتى تدافع المصلين للخروج من الجامع ولم يتبقى إلا كبار السن وعدد بسيط من المواطنين.

 
ردة الفعل هذه ليست الأولى وتكررت في كثير من مساجد الحديدة ،وهو ما يظهر حجم شعبية الحوثيين وكره الناس لهم بسبب أفكارهم الدخيلة واستغلالهم المنابر للتحشيد وحشد الناس إلى محارق الحروب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0677