آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في الحديدة.. بعد ان صعد خطيب الحوثيين على منبر جامع الفاروق

هذا ما حدث اليوم في الحديدة.. بعد ان صعد خطيب الحوثيين على منبر جامع الفاروق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

كشفت مصادر محلية في مدينة الحديدة ما حدث اليوم وقت الجمعة عندما صعد إلى منبر جامع هائل سعيد (الفاروق) خطيب الحوثين، وهو ما يظهر حجم وشعبية الحوثيين في الحديدة.

وقال سكان محليون في الحديدة إن الحوثيين فرضوا خطيباً منهم في جامع الفاروق بدلاً من الشيخ محمد رزق، وما إن صعد المنبر حتى تدافع المصلين للخروج من الجامع ولم يتبقى إلا كبار السن وعدد بسيط من المواطنين.

 
ردة الفعل هذه ليست الأولى وتكررت في كثير من مساجد الحديدة ،وهو ما يظهر حجم شعبية الحوثيين وكره الناس لهم بسبب أفكارهم الدخيلة واستغلالهم المنابر للتحشيد وحشد الناس إلى محارق الحروب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1566