آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في تأزم للوضع: قوات النخبة الشبوانية تسيطر على ميناء بلحاف النفطي في شبوة

في تأزم للوضع: قوات النخبة الشبوانية تسيطر على ميناء بلحاف النفطي في شبوة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
سيطرت قوات من النخبة الشبوانية اليوم السبت على ميناء بلحاف النفطي في محافظة شبوة - جنوب شرق اليمن - بعد ساعات من انسحاب قوات عسكرية مشكلة من المقاومة الشعبية كانت تتولى حراسة الميناء منذ انقلاب جماعة الحوثي.
 
وقال مصدر محلي في المحافظة " إن قوات تابعة للنخبة الشبوانية دخلت ميناء بلحاف وسيطرت عليه قبل ان تنسحب قوات تابعة للقيادي خالد العظمي والتي كانت تسيطر عليه منذ ثلاث سنوات.
 
وقال المصدر ان القوات التابعة للعظمي انسحبت من الميناء وغادرته دون إيضاح أي أسباب .
 
وكانت قوات العظمي تسيطر على الميناء قبل ان تنشب خلافات حادة بينه وبين القيادة الاماراتية المتواجدة في المحافظة خلال الأيام الأخيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0718