آخر الأخبار :
صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طالبة تكشف الطريقة التي حمت فيها نفسها وصديقاتها من القتل، و تروي واقعة الاعتداء عليهن في تظاهرات صنعاء (صور)

طالبة تكشف الطريقة التي حمت فيها نفسها وصديقاتها من القتل، و تروي واقعة الاعتداء عليهن في تظاهرات صنعاء (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تعرضت عدد من طالبات جامعة صنعاء للإصابة بالعصي الكهربائية والهروات أثناء اعتداء عصابات نسائية حوثية على تظاهرات رافضة للتجويع وانقلاب مليشيات الحوثي بصنعاء
 
وفي روايتها لواقعة الاعتداء، أكدت الطالبة في كلية الشريعة بجامعة صنعاء "آزال علي" أن عصابة حوثية نسائية "الزينبيات" مسنودة بمسلحين حوثيين قمن بالاعتداء عليها وزميلاتها أثناء تظاهرة احتجاجية على سياسة التجويع في الجامعة، بالعصي الكهربائية مما أدى لإصابتها بجروح وتشوهات بالوجه والاطراف.
 
وقال الطالبة آزال " الحوثيات أعتدين عليا بعنف بحرم الجامعة كلية الشريعة والقانون كما قامت المعتديات بصعق صديقاتي لذلك استطعت خطف الصاعق الكهربائي من يد إحداهن وقمت بصعقهن رداً لمافعلوه بصديقاتي".
عضة تعرضت لها الناشطة من احدى الزينبيات
عضة تعرضت لها الناشطة من احدى الزينبيات
 
وتابعت "من ثم تم الاعتداء عليا من قبلهن جميعاً بالصمول(هروات) والخناجر والصواعق الكهربائية استطعت حماية نفسي ومن معي بالصاعق الذي اختطفته والا والله العظيم ماكنا نستطيع النجاة وكنت بقتل وسط الكلية".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1831