آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طالبة تكشف الطريقة التي حمت فيها نفسها وصديقاتها من القتل، و تروي واقعة الاعتداء عليهن في تظاهرات صنعاء (صور)

طالبة تكشف الطريقة التي حمت فيها نفسها وصديقاتها من القتل، و تروي واقعة الاعتداء عليهن في تظاهرات صنعاء (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تعرضت عدد من طالبات جامعة صنعاء للإصابة بالعصي الكهربائية والهروات أثناء اعتداء عصابات نسائية حوثية على تظاهرات رافضة للتجويع وانقلاب مليشيات الحوثي بصنعاء
 
وفي روايتها لواقعة الاعتداء، أكدت الطالبة في كلية الشريعة بجامعة صنعاء "آزال علي" أن عصابة حوثية نسائية "الزينبيات" مسنودة بمسلحين حوثيين قمن بالاعتداء عليها وزميلاتها أثناء تظاهرة احتجاجية على سياسة التجويع في الجامعة، بالعصي الكهربائية مما أدى لإصابتها بجروح وتشوهات بالوجه والاطراف.
 
وقال الطالبة آزال " الحوثيات أعتدين عليا بعنف بحرم الجامعة كلية الشريعة والقانون كما قامت المعتديات بصعق صديقاتي لذلك استطعت خطف الصاعق الكهربائي من يد إحداهن وقمت بصعقهن رداً لمافعلوه بصديقاتي".
عضة تعرضت لها الناشطة من احدى الزينبيات
عضة تعرضت لها الناشطة من احدى الزينبيات
 
وتابعت "من ثم تم الاعتداء عليا من قبلهن جميعاً بالصمول(هروات) والخناجر والصواعق الكهربائية استطعت حماية نفسي ومن معي بالصاعق الذي اختطفته والا والله العظيم ماكنا نستطيع النجاة وكنت بقتل وسط الكلية".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.4152