أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تحذير هام.. حضرموت تصدر البيان رقم (1)

اصدرت الارصاد الجوية والإنذار المبكر من المخاطر الطبيعية بحضرموت البيان رقم (1) بشأن تطورات الحالة الجوية في بحر العرب، للعاصفة المدارية.
 
وقالت ان بيانات الخرائط وصور الأقمار الصناعية اوضحت انه تم رصد (عاصفة مدارية) وسط غرب بحر العرب وذلك عند 3:00 فجراً بالتوقيت المحلي وتتمركز على خط عرض (12.4 درجة شمالاً) وخط طول (62.3 درجة شرقاً) بسرعة تترواح بين 35-40 عقدة وستحمل المسمى (لبان) خلال الساعات القادمة ويبعد مركزها 760 كم من جزيرة سقطرى وتتحرك باتجاه الشمال الغربي لتقترب من مياه بلادنا الإقليمية الشرقية وخليج عدن.
 
وأهابت في البيان جميع المواطنين بأن الحالة المدارية تتحرك نحو شرق مياه خليج عدن ومن المتوقع أن توثر على المحافظات الشرقية لليمن وننبه بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر وذلك بتقدم حزام السحب الركامية الممطرة بغزارة وما يصاحبها من جريان الأودية والشعاب خلال الفترة من مساء يوم الاربعاء غلى مطلع الأسبوع المقبل، وسيتم نشر بيان رقم (2) حول أية مستجدات للحالة الجوية.
تحذير هام.. حضرموت تصدر البيان رقم (1)
 
وحذرت غرفة الإنذار المبكر جميع الصيادين ومرتادي البحر بالمياه الإقليمية في شرق خليج عدن وبحر العرب بأخذ أقصى الحيطة والحذر وعدم الإبحار بعفل اشتداد في سرعة الرياح وهيجان الأمواج بالفترة المححدة أعلاه.
 

 

Total time: 0.0654