آخر الأخبار :
علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قتلى حوثيون بالعشرات بقصف مدفعي وجوي استهدف تجمعاتهم بالساحل الغربي

قتلى حوثيون بالعشرات بقصف مدفعي وجوي استهدف تجمعاتهم بالساحل الغربي

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، إن العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً سقطوا بين صريع وجريح وتدمير آلياتهم بضربات نوعية في مديريات بيت الفقيه والدريهمي والتحيتا، فضلا عن خسائر مماثلة داخل مدينة الحديدة.
 
وأوضح أن جيوب المليشيات الحوثية في مزارع الحسينية قصفت الساعات الأولى من الفجر بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون منطقة الجاح جنوب غرب مديرية بيت الفقيه وسرعان ما تم إسكاتها بقصف مركز من قبل مدفعية حراس الجمهورية.
 
وحققت مدفعية المقاومة المشتركة إصابات مباشرة في تجمعات مسلحة لبقايا جيوب المليشيا بعد رصد دقيق لتحركاتها في مديريتي الدريهمي والتحيتا، فيما استهدف طيران التحالف العربي بعدة غارات تجمعات للمليشيات وصلت مؤخرا كتعزيزات إلى معسكر الدفاع الساحلي ومواقع مستحدثة في مدينة الحديدة موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم، وفقا للإعلام العسكري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1851