آخر الأخبار :
اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م إيران توجه رسالة إلى دول الخليج بأنها مستعدة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الضالع تشهد ثالث جريمة قتل في أقل من اسبوع.. اغتيال جندي آخر

الضالع تشهد ثالث جريمة قتل في أقل من اسبوع.. اغتيال جندي آخر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
اغتال مسلحون مجهولون مساء اليوم الثلاثاء في محافظة الضالع جندياً عقب خروجه من منزله بعاصمة المحافظة.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين اغتالوا الجندي " عبدالرحمن محسن الكوميت " وذلك بإلقاء قنبلة يدوية عليه عندما كان خارجاً من منزله بحي القشاع بمدينة الضالع.
 
 وتعد هذه الجريمة هي الثالثة التي تشهدها المدينة في  أقل من اسبوع، بعد واقعة إغتيال الصحفي زكي السقلدي والشاب وجدان حربان الذي أغتيل بعد ساعات قليلة من واقعة اغتيال السقلدي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2201