آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عملية نوعية لألوية العمالقة في الحديدة

عملية نوعية لألوية العمالقة في الحديدة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نفذت ألوية العمالقة عملية عسكرية نوعية بدعم من قوات التحالف العربي استهدفت ثكنات وتجمعات وخنادق مليشيات الحوثي المدعومة من إيران في مزارع ومناطق غرب زبيد وشرق مديرية التحيتا.
 
وأسفرت العملية عن مقتل وجرح العشرات من المليشيات وفرار مجاميع كانت بالقرب من المواقع المستهدفة .
 
العملية النوعية التي نفذتها قوات ألوية العمالقة تمكنت من استهداف تجمعات للمليشيات و تدمير تعزيزاتهم التي  تم رصدها والتعامل معها بطريقة متقنة وضربات موفقة سقط من خلالها العشرات من القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي . 
وتتكبد المليشيات الحوثية  يوميا خسائر فادحة بالأرواح والعتاد من الضربات الموجعة التي تتلقاها من ألوية العمالقة وقوات التحالف العربي.
 
المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0956