آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي بتعز من كمين مسلح

نجاة أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي بتعز من كمين مسلح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نجا العميد أمين جعيش أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي فارس المليكي، من كمين مسلح، الخميس 11 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز.
 
وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن فارس المليكي تعرض لكمين مسلح من قبل عناصر مليشيات الحوثي بقيادة المتحوث هايل سيف الملقب ب"بهكلة" في منطقة خيسعة بمديرية جبل حبشي.
 
وذكر المصدر أن الكمين استهدف جعيش والمليكي أثناء تنفيذ الحملة الأمنية لإزالة النقاط العشوائية في المديرية وملاحقة العصابات الخارجه عن القانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0727