آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الوية حراس الجمهوية تتقدم في الحديدة وتسيطر على ثلاثة مواقع جديدة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت القوات اليمنية المشتركة المدعومة من التحالف، استعادة مواقع من قبضة مسلحي جماعة الحوثي في محافظة الحديدة غرب اليمن.
 
وقالت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم قوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح: "إن وحدات نوعية من اللواء الثاني حراس الجمهورية شنت هجوماً بغطاء مدفعي على بقايا جيوب المليشيا الحوثية جنوب غربي مديرية بيت الفقية الواقعة جنوب الحديدة، تكلل بالسيطرة على ثلاثة مواقع في منطقة الكراعمة أعلى وادي الجاح".
 
وأضافت: "أسفر الهجوم عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الحوثية، وفرار البقية مخلفين وراءهم أسلحة رشاشة وقناصة وقذائف آر بي جي وذخائر متنوعة، في حين قُتل أربعة من مقاتلي حراس الجمهورية وجُرح آخران".
 
وذكرت أن "طيران التحالف استهدف تعزيزات للمليشيا قادمة من منطقة الحسينية التابعة لبيت الفقية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1761