آخر الأخبار :
وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الوية حراس الجمهوية تتقدم في الحديدة وتسيطر على ثلاثة مواقع جديدة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلنت القوات اليمنية المشتركة المدعومة من التحالف، استعادة مواقع من قبضة مسلحي جماعة الحوثي في محافظة الحديدة غرب اليمن.
 
وقالت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم قوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح: "إن وحدات نوعية من اللواء الثاني حراس الجمهورية شنت هجوماً بغطاء مدفعي على بقايا جيوب المليشيا الحوثية جنوب غربي مديرية بيت الفقية الواقعة جنوب الحديدة، تكلل بالسيطرة على ثلاثة مواقع في منطقة الكراعمة أعلى وادي الجاح".
 
وأضافت: "أسفر الهجوم عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الحوثية، وفرار البقية مخلفين وراءهم أسلحة رشاشة وقناصة وقذائف آر بي جي وذخائر متنوعة، في حين قُتل أربعة من مقاتلي حراس الجمهورية وجُرح آخران".
 
وذكرت أن "طيران التحالف استهدف تعزيزات للمليشيا قادمة من منطقة الحسينية التابعة لبيت الفقية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1817