آخر الأخبار :
مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على «معكسر التشريفات» ومواقع الجيش شرق تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
شن المسلحون الحوثيون اليوم الاحد 14اكتوبر /تشرين الاول 2018م ، هجوما عنيف على مواقع الجيش شرق مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).
 
وتمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الاحد، من صد هجوم عنيف للحوثيين في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، سقط خلالها قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
 ونقل "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية قولها «أن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت هجوما بمختلف الأسلحة مستهدفة مواقع قوات الجيش الوطني في المحيط الشرقي لمعسكر التشريفات، ومحيط مدرسة محمد علي عثمان».
 
 وأضافت المصادرأن «قوات الجيش الوطني تمكنت من إحباط الهجوم بعد مواجهات استغرقت عدة ساعات وصفت بالأعنف، لافتة إلى أن المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في الهجوم الذي شنته على مواقع قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية».
 
 وبحسب المصادر فإن المعارك أسفرت سقوط ثلاثة قتلى وجرح عدد آخرين من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0796