آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على «معكسر التشريفات» ومواقع الجيش شرق تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
شن المسلحون الحوثيون اليوم الاحد 14اكتوبر /تشرين الاول 2018م ، هجوما عنيف على مواقع الجيش شرق مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).
 
وتمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الاحد، من صد هجوم عنيف للحوثيين في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، سقط خلالها قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
 ونقل "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية قولها «أن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت هجوما بمختلف الأسلحة مستهدفة مواقع قوات الجيش الوطني في المحيط الشرقي لمعسكر التشريفات، ومحيط مدرسة محمد علي عثمان».
 
 وأضافت المصادرأن «قوات الجيش الوطني تمكنت من إحباط الهجوم بعد مواجهات استغرقت عدة ساعات وصفت بالأعنف، لافتة إلى أن المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في الهجوم الذي شنته على مواقع قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية».
 
 وبحسب المصادر فإن المعارك أسفرت سقوط ثلاثة قتلى وجرح عدد آخرين من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1711