آخر الأخبار :
شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية بالفيديو.. برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد ليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن محمد صلاح تعرّف على 8 أعراض للنوبة القلبية قبل شهر من حدوثها من داخل سجنه.. نفّذ عملية احتيال بـ"مليون دولار" المرشح للرئاسة الأمريكية «جون بايدن» يهدد السعودية بدفع الثمن وفاة أحد المختطفين في سجون الحوثيين بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على «معكسر التشريفات» ومواقع الجيش شرق تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
شن المسلحون الحوثيون اليوم الاحد 14اكتوبر /تشرين الاول 2018م ، هجوما عنيف على مواقع الجيش شرق مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).
 
وتمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الاحد، من صد هجوم عنيف للحوثيين في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، سقط خلالها قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
 ونقل "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية قولها «أن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت هجوما بمختلف الأسلحة مستهدفة مواقع قوات الجيش الوطني في المحيط الشرقي لمعسكر التشريفات، ومحيط مدرسة محمد علي عثمان».
 
 وأضافت المصادرأن «قوات الجيش الوطني تمكنت من إحباط الهجوم بعد مواجهات استغرقت عدة ساعات وصفت بالأعنف، لافتة إلى أن المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في الهجوم الذي شنته على مواقع قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية».
 
 وبحسب المصادر فإن المعارك أسفرت سقوط ثلاثة قتلى وجرح عدد آخرين من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1916