آخر الأخبار :
الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على «معكسر التشريفات» ومواقع الجيش شرق تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
شن المسلحون الحوثيون اليوم الاحد 14اكتوبر /تشرين الاول 2018م ، هجوما عنيف على مواقع الجيش شرق مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).
 
وتمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الاحد، من صد هجوم عنيف للحوثيين في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، سقط خلالها قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
 ونقل "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية قولها «أن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت هجوما بمختلف الأسلحة مستهدفة مواقع قوات الجيش الوطني في المحيط الشرقي لمعسكر التشريفات، ومحيط مدرسة محمد علي عثمان».
 
 وأضافت المصادرأن «قوات الجيش الوطني تمكنت من إحباط الهجوم بعد مواجهات استغرقت عدة ساعات وصفت بالأعنف، لافتة إلى أن المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في الهجوم الذي شنته على مواقع قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية».
 
 وبحسب المصادر فإن المعارك أسفرت سقوط ثلاثة قتلى وجرح عدد آخرين من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1618