آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

جاويش أوغلو: الجانب السعودي لم يعترف بعد بشأن اختفاء خاشقجي

جاويش أوغلو: الجانب السعودي لم يعترف بعد بشأن اختفاء خاشقجي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، اليوم الثلاثاء، إن أنقرة لم تتسلم اعترافا من السعودية بشأن اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول قبل أسبوعين.
 
وقال الوزير التركي خلال مؤتمر صحفي إن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيجلب المزيد من المعلومات فيما يتعلق بقضية خاشقجي عندما يصل إلى تركيا بعد زيارته للمملكة العربية السعودية.
 
وصرح أوغلو للصحفيين: "أمس، دخل خبراء التفتيش والمدعون العامون مقرّ القنصلية، وبقوا فيها حتى الساعة الخامسة فجرا.. واعتبارا من اليوم، سيبدأ تفتيش وتحقيق جديد، يشمل مقرّ الإقامة التابع للقنصلية، وسياراتها".
 
وأضاف أن هدف بلاده واضح ويكمن في "معرفة مصير خاشقجي ونحن بحاجة للتوضيح، فهناك روح إنسان في الموضوع، والادعاء العام سيجري التحقيقات اللازمة، فهو فقط من يحدّد من يتم استجوابهم، وعن ماذا سيتم استجوابهم وما الذي سيسألهم عنه".
 
هذا وأعلن جاويش أوغلو أن بلاده لن تفرض أي قيود على الدبلوماسيين السعوديين في الأراضي التركية على خلفية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.
 
المصدر: رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.191