آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

جاويش أوغلو: الجانب السعودي لم يعترف بعد بشأن اختفاء خاشقجي

جاويش أوغلو: الجانب السعودي لم يعترف بعد بشأن اختفاء خاشقجي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، اليوم الثلاثاء، إن أنقرة لم تتسلم اعترافا من السعودية بشأن اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول قبل أسبوعين.
 
وقال الوزير التركي خلال مؤتمر صحفي إن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيجلب المزيد من المعلومات فيما يتعلق بقضية خاشقجي عندما يصل إلى تركيا بعد زيارته للمملكة العربية السعودية.
 
وصرح أوغلو للصحفيين: "أمس، دخل خبراء التفتيش والمدعون العامون مقرّ القنصلية، وبقوا فيها حتى الساعة الخامسة فجرا.. واعتبارا من اليوم، سيبدأ تفتيش وتحقيق جديد، يشمل مقرّ الإقامة التابع للقنصلية، وسياراتها".
 
وأضاف أن هدف بلاده واضح ويكمن في "معرفة مصير خاشقجي ونحن بحاجة للتوضيح، فهناك روح إنسان في الموضوع، والادعاء العام سيجري التحقيقات اللازمة، فهو فقط من يحدّد من يتم استجوابهم، وعن ماذا سيتم استجوابهم وما الذي سيسألهم عنه".
 
هذا وأعلن جاويش أوغلو أن بلاده لن تفرض أي قيود على الدبلوماسيين السعوديين في الأراضي التركية على خلفية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.
 
المصدر: رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3736