آخر الأخبار :
توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل)

بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
ضبط رجال الأمن في العاصمة شخصين ارتكبا جريمة السرقة من على السيارات ، فقد القي القبض   في مديرية بني الحارث  على المدعو  ( ص . ع . ا  ) لقيامة بجريمة السرقة من على سيارة المواطن " محمد عبدالله حزام " .
 
فيما ضبط الآخر ، ويدعى ( م . ع .ا ) غرب ، لقيامة بجريمة سرقة من على سيارة  المواطن " عبد الباقي الزعيمي " .
 
و قد كشفت التحريات أن المتهمين من أرباب السوابق و كانا  مطلوبان في جرائم سرقات أخرى .
 
كما ضبط رجال أمن العاصمة ، خلال الاسبوع المنصرم  تسعة متهمين بارتكاب جرائم السرقة بالإكراه  ، في عد من مديريات العاصمة
 
 ففي مديرية السبعين ألقي القبض على خمسة متهمين بينهم امرأة لقيامهم بجريمة سرقة بالإكراه و الشروع في قتل المجني عليه "ناجي الشليلي" .
 
وفي مديرية الصافية ضبط رجال  متهمين قاما بجريمة السرقة بالإكراه على المجني عليه "حسن  محمد أدهم " صومالي الجنسية ، وأخذ تلفون ومبلغ 2000 ريال .
 
كما القى رجال الأمن في مديرية حدة ،  القبض على متهمين قاما بجريمة السرقة بالإكراه على المجني عليه  " أحمد  علي سيف " وأخذ مبلغ 2000  الفين ريال سعودي و 50000 خمسون الف ريال يمني .
 
مسؤول أمني بأمن العاصمة أوضح أنه تم إعادة المسروقات لأصحابها ، و أكد أن تعاون المواطنين وسرعة الابلاغ عن الجريمة ساهم في ضبط الجناة  .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1845