آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل)

بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ضبط رجال الأمن في العاصمة شخصين ارتكبا جريمة السرقة من على السيارات ، فقد القي القبض   في مديرية بني الحارث  على المدعو  ( ص . ع . ا  ) لقيامة بجريمة السرقة من على سيارة المواطن " محمد عبدالله حزام " .
 
فيما ضبط الآخر ، ويدعى ( م . ع .ا ) غرب ، لقيامة بجريمة سرقة من على سيارة  المواطن " عبد الباقي الزعيمي " .
 
و قد كشفت التحريات أن المتهمين من أرباب السوابق و كانا  مطلوبان في جرائم سرقات أخرى .
 
كما ضبط رجال أمن العاصمة ، خلال الاسبوع المنصرم  تسعة متهمين بارتكاب جرائم السرقة بالإكراه  ، في عد من مديريات العاصمة
 
 ففي مديرية السبعين ألقي القبض على خمسة متهمين بينهم امرأة لقيامهم بجريمة سرقة بالإكراه و الشروع في قتل المجني عليه "ناجي الشليلي" .
 
وفي مديرية الصافية ضبط رجال  متهمين قاما بجريمة السرقة بالإكراه على المجني عليه "حسن  محمد أدهم " صومالي الجنسية ، وأخذ تلفون ومبلغ 2000 ريال .
 
كما القى رجال الأمن في مديرية حدة ،  القبض على متهمين قاما بجريمة السرقة بالإكراه على المجني عليه  " أحمد  علي سيف " وأخذ مبلغ 2000  الفين ريال سعودي و 50000 خمسون الف ريال يمني .
 
مسؤول أمني بأمن العاصمة أوضح أنه تم إعادة المسروقات لأصحابها ، و أكد أن تعاون المواطنين وسرعة الابلاغ عن الجريمة ساهم في ضبط الجناة  .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1597