آخر الأخبار :
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل «مهمة» نفذتها «خلية سعودية» مكونة من 60 ضابط وفرد بمحافظة «المهرة»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف المتحدث الرسمي لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأحد 21 اكتوبر/تشرين الأول 2018م، عن تفاصيل «مهمة» نفذتها خلية سعودية مكونة من 60 ضابط وفرد في محافظة المهرة (شرقي اليمن).
 
وقال العقيد الركن تركي المالكي في تصريحات صحفية إن «الخلية التي يشارك فيها 60 ضابطا وفردا نجحت في إنقاذ أكثر من 1500 شخص وإيواء 2000 أسرة يمنية، جراء عاصفة لبان».
 
وأكد أن «مهامّ الخلية تتمثل في البحث والإنقاذ وإجلاء المتضررين لأماكن آمنة وإنشاء مراكز إيواء، بجانب توفير المواد الغذائية وفتح الطرق».
 
ولفت إلى أن «الخلية توفر أيضًا الخدمات الطبية والإخلاء الطبي وإنشاء جسر جوي لإيصال المساعدات، وسط غياب تامّ لمنظمات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية». حد قولة
 
وتسببت سيول الأمطار الغزيرة الناجمة عن العاصفة المدارية «لبان» بأضرار بالغة في البنية التحتية للمهرة اليمنية، وألحقت أضراراً بالغة في شبكات الطرق والاتصالات والكهرباء والمياه.
 
وأعلنت الحكومة اليمنية، عن وفاة 12 شخصا بينهم رجل يحمل الجنسية الصومالية، وإصابة نحو 126 شخصا، في حين تواصل عمليات الإغاثة للسكان المتضررين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1838