آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
قال وزير الداخلية الجيبوتي حسن محمد، الاثنين، ان رئيس بلاده اسماعيل عمر جيله اصدر توجيهات صارمة بمعاملة اليمني نفس معاملة المواطن الجيبوتي.
 
وأكد خلال استقباله لوزير الخارجية خالد اليماني أنه «لا يتم مسائلة المواطن اليمني في جيبوتي عن الهوية او التأشيرة أو ما إلى ذلك، بل أنه مصرح لليمنيين الحصول على فرص العمل بشكل متساوي كالجيبوتيين وهو مالا ينطبق على أي جنسية أخرى في جيبوتي».
 
ولفت الى أن «الكثير من اليمنيين الوافدين فتحوا محلات ومشاريع صغيرة ولا يتم مطالبتهم بالتصاريح»، مؤكدا أنهم لا يشكلون أي مشاكل أو تهديدات أمنية للبلد.
 
وأشار وزير الداخلية الجيبوتي إلى أن لدى منظمة الهجرة الدولية برنامج للعودة الطوعية للنازحين الذين يرغبون في العودة الى المناطق المحررة في اليمن.
 
من جانبه أشاد اليماني بالجهود التي تبذلها جيبوتي ووزير داخليتها لاستقبال اليمنيين الذين اضطروا لمغادرة البلاد بسبب الظروف القاسية التي خلقها انقلاب المليشيات الحوثية على الدولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5852) قراءة

Total time: 0.1547