آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن

فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حاول مسلحون يوم الاثنين اختطاف مسؤول في البنك المركزي اليمني بعدن لكنهم اخفقوا في ذلك بحسب ما نقلته صحيفة عدن الغد عن مصادر عاملة في البنك.
 
وقالت المصادر ان المسلحين اعترضوا طريق علي الشعبي مدير عام الحسابات الجارية والموازنة في البنك امام مطعم الطويل بخور مكسر على خلفية قيامه بتوقيف موظفة في البنك وإحالتها للتحقيق..
 
وأشارت المصادر الى ان الشعبي تمكن من اكتشاف قيام موظفة في البنك تقوم بنسخ كافة حسابات الحكومة والوزارات ومسؤولي الدولة ووزارة الدفاع والجيش والأمن الى جهات اجنبية وهو مايعتبر خيانة وطنية.
 
وعلى الفور قام الشعبي بوقف الموظفة واحالها للتحقيق ليتعرض عقب يوم واحد فقط لمحاولة اختطاف من قبل مسلحين. 
 
واضطرت الواقعة الشعبي الى التزام مسكنه بحي التقنية حيث تولت قوة امنية تابعة للبنك حمايته. 
ورغم ابلاغ الشعبي للسلطات الامنية بالواقعة الا ان هذه السلطات لم تحرك ساكنا. 
 
وقال مقربون من الشعبي لصحيفة عدن الغد انه تلقى تهديدا يقضي بسحب الاتهام للموظفة والتكتم على الواقعة وإعادة الموظفة للعمل مالم فإنه سيتعرض للتصفية الجسدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1789