آخر الأخبار :
عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤولون أتراك: هكذا جرى التخلص من جثة خاشقجي المقطعة

مسؤولون أتراك: هكذا جرى التخلص من جثة خاشقجي المقطعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
نقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، الأربعاء، عن مسؤولين أتراك اعتقادهم وفق التحقيقات، أن جثة الصحفي السعودي جرى التخلص منها بطريقة بشعة.
 
وأوضحت الصحيفة في التقرير الذي ترجمته "عربي21" أن المسؤولين يعتقدون أن جثة خاشقجي المقطعة تم التخلص منها باستخدام الأسيد.
 
وفي التفاصيل، قالت الصحيفة إن المدعي العام في تركيا، قدم الأربعاء، وصفا أكثر تفصيلا للطريقة التي قُتل فيها خاشقجي. 
 
ونقلت عنه أنه قال إن المشتبه بهم السعوديين، خنقوا خاشقجي على الفور بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول، ثم قاموا بتمزيق جثته.
 
لكن المعلومات الجديدة لم تتناول السؤال الذي حيّر المحققين، بشأن التكهنات الغاضبة حول مصير جثة خاشقجي ومكانها.
 
ونقلت الصحيفة عن مسؤول تركي وصفته بـ"رفيع المستوى"، أن السلطات التركية تتبع نظرية مفادها أن جثة خاشقجي الممزقة تم التخلص منها باستخدام حمض الأسيد، في القنصلية السعودية أو في مقر القنصل العام السعودي. 
 
وقال المسؤول إن الأدلة البيولوجية التي تم اكتشافها في حديقة القنصلية، تدعم النظرية القائلة بأن جثة خاشقجي تم التخلص منها بالقرب من المكان الذي قُتل فيه، بعد أن مزقت أوصاله.
 
وقال المسؤول الذي تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته بسبب حساسية الأمر: "إن جثة خاشقجي لم تكن بحاجة إلى دفن".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1485