آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص) أول تعليق رسمي من الحكومة اليمنية على انسحاب قوات الانتقالي من عدن بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن ! بن سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب سلطان البركاني الأردن.. الأمن العام: القبض على مطلق النار الذي اصاب صاحب الملهي الليلي بعمّان قوات طارق تحذر قوات الإصلاح مما تقوم به في تعز ! انفجار يهز منطقة الشيخ عثمان بعدن هدف خارق على طريقة ماردونا.. يسجله لاعب كولومبي ضمن الدوري الكولومبي للشباب (21 عاما)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آخر أخبار معارك الحديدة: المقاومة المشتركة تتقدم نحو جامعة الحديدة وتأسر عشرات الحوثيين

آخر أخبار معارك الحديدة: المقاومة المشتركة تتقدم نحو جامعة الحديدة وتأسر عشرات الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
حققت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، الجمعة، تقدماً على الطريق الساحلي المؤدي إلى البوابة الغربية لجامعة الحديدة، وسط تراجع لمقاتلي الحوثي.
 
وأكدت مصادر في قوات المقاومة المشتركة، أسر عشرات العناصر المتمردة، بينما لا تزال المعارك دائرة في عدة محاور بمدينة الحديدة.
 
وامتدت الاشتباكات إلى طريق جامع الحديدة، ودوار المطار ومنطقة الكيلو 10، وصولاً إلى جنوب غرب الكيلو 16، تحت غطاء من مروحيات الأباتشي ومقاتلات التحالف العربي.
 
وشن طيران التحالف أكثر من 30 غارة جوية في محيط كيلو 16 وصولاً لقوس النصر جنوب شرقي مدينة الحديدة.
 
وأسفرت الغارات بحسب مصادر ميدانية، عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.
 
من جهة أخرى، قتل مدني وأصيب أربعة آخرون بينهم طفلتان، إثر سقوط قذائف أطلقها الحوثيون على أحياء سكنية، جنوب غربي مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة.
 
وقالت مصادر محلية وطبية، إن قذائف أطلقها الحوثيون على حي سكني، أدت إلى مقتل شخص وإصابة شقيقه، وإصابة طفلتين شقيقتين من أسرة أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2759