آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لقاء مرتقب يجمع غريفيث بسياسيين بارزين بينهم العطاس وبحاح والحالمي غدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
يعيد المبعوث الأممي للأمم المتحدة مارتن غريفتث غدا إطلاق جولة جديدة لجهودة من العاصمة الاردنية عمان لاحياء عملية السلام في اليمن وذلك لإحياء مسار السلام في اليمن، من خلال جولة مباحثات جديدة من المقرر أن يبدأها غدا مع عدد من القيادات السياسية البارزة في المشهد اليمني .
 
ومن المفترض أن يعقد المبعوث الأممي لليمن غريفتث لقاء تشاوريا غدا مع عدد من الاطراف السياسية المؤثرة في المشهد اليمني والتشاور مع جميع هذه الأطراف،حول الأزمة في اليمن وسيضم الإجتماع عدد من الشخصيات السياسية البارزه والفاعلة في المشهد السياسي والإجتماعي،وسيكرس اللقاء التشاوري حول العملية السياسية واستئناف المفاوضات في اليمن .
 
وأكدت مصادر خاصة أن اللقاء التشاوري الذي سيعقدة المبعوث الاممي لليمن في العاصمة الأردنية عمان سيحضرة عدد من الشخصيات السياسية الفاعلة في المشهد اليمني والذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في هذه الجولة ابرزهم المهندس حيدر العطاس وخالد بحاح و مراد الحالمي، محمد علي ابولحوم، نصر طه مصطفى،باشراحيل هشام باشراحيل ،حسام الشرجبي رأفت الاكحلي وعدد من الشخصيات الاخرى 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0728