آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اخر تفاصيل المعارك الدائرة بالحديدة ومواقع الحوثي تتهاوى واحدا تلو الاخر

اخر تفاصيل المعارك الدائرة بالحديدة ومواقع الحوثي تتهاوى واحدا تلو الاخر

اخبار الساعة - المركز الاعلامي لالوية العمالقة   | بتاريخ : 04-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

سيطرت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وإسناد التحالف العربي على شارع المسناء في مدينة الحديدة وامتدت السيطرة الى ” دوار يمن موبايل” القريب من صوامع ومطاحن البحر الأحمر وهو التقاطع الذي يفصل بين شارع المسناء وخط كيلو 16 الإستراتيجي والذي يعتبر الشريان الرئيسي لمدينة الحديدة ..

وواصلت قوات ألوية العمالقة تقدمها من الجهة الشرقية للمدينة حيث تقدمت القوات من خط كيلو 16 وسيطرت على عدد من مواقع المليشيات وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح .

هذا وتخوض القوات اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي في مدخل المدينة الجنوبي انطلاقا من حي منظر حيث دارت اشتباكات عنيفة تقهقرت فيها المليشيات وتكبدت خسائر فادحة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1807