آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد المحرمي يطلع رئيس الجمهورية على انتصارات الجيش في محور الحديدة الذي وصل "لمدينة الصالح" بعد تجاوزه كيلو16

العميد المحرمي يطلع رئيس الجمهورية على انتصارات الجيش في محور الحديدة الذي وصل "لمدينة الصالح" بعد تجاوزه كيلو16

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
أطلع الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الإنتصارات العظيمة التي حققتها قوات الجيش والمقاومة ضد جماعة الحوثي الإنقلابية، في محافظة الحديدة.
 
وأكد قائد محور الحديدة، العميد عبدالرحمن صالح المحرمي، حسب وكالة سبأ، في برقية رفعها لرئيس الجمهورية، مساء السبت، أن أبطال الجيش يسطرون ملحمة بطولية في محافظة الحديدة ضد الميليشيات الإنقلابية التي تعيش حالة إنهيار مستمرة جراء الهزائم المتتالية التي تتلقها من أبطال الجيش والمقاومة.
 
وقال العميد المحرمي، أن العمليات العسكرية في محور الحديدة مستمرة، وأن أبطال اللواء الأول عمالقة بقيادة رائد الجبهي والثاني عمالقة بقيادة العميد حمدي شكري، والثالث عمالقة بقيادة عبدالرحمن اللحجي، يحققون إنتصارات عظيمة على الميليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران .
 
وأضاف ان قوات الجيش والمقاومة تجاوزت منطقة كيلو 16 ووصلت إلى مدينة الصالح شرق المحافظة.
 
وأكد العميد المحرمي، ان معنويات ابطال الجيش والمقاومة عالية وأن العمليات مستمرة حتى تحقيق النصر بإستكمال تحرير مدينة الحديدة من المليشيات الحوثية الانقلابية .. منوهاً بالدعم والإسناد والغطاء الجوي الذي تقدمه قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة الإمارات والذي كان له دوراً كبيراً في الإنتصارات التي تم تحقيقها على الأرض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1633