آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال أبرز شعراء «الثورة الجنوبية» في عمد ونجاة مسئول محلي في عدن

اغتيال أبرز شعراء «الثورة الجنوبية» في عمد ونجاة مسئول محلي في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل شاعر براص مسلحين مجهولين في وادي حضرموت، و نجا مسئول محلي في محافظة عدن، اليوم الأحد 4 نوفمبر/تشرين ثان 2018.
 
و قالت مصادر صحفية إن مسلحين مجهولين قتلوا الشاعر طالب باتيس أبو راضي و أحد أقاربه أثناء مروه مع عائلته في وادي عمد، بمديرية سيئون، شرق اليمن.
 
و قتل الشاعر أبو راضي، جراء اطلاق نيران كثيفة على سيارته في وادي عمد، قبل أن يلوذوا بالفرار.
 
و في محافظة عدن، جنوب اليمن، انفجرت عبوة ناسفة في محيط مبنى السلطة المحلية بمديرية التواهي. مشيرا إلى أن العبوة انفجرت أثناء خروجه من المبنى.
 
يذكر أن الشاعر الملقب أبور راضي، يعد من أبرز الشعراء الشعبيين، الذين ناصروا «القضية الجنوبية» وكتب قصيدة «ثورة شعبنا منصورة»، كما أن له العديد من القصائد المشهورة الأخرى من بينها «قال بو راضي قليبي ايش طبّه».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1307