آخر الأخبار :
في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره سلطنة عمان تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي لمقرات عملهم ورفع الإغلاق الصحي عن مسقط مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اغتيال أبرز شعراء «الثورة الجنوبية» في عمد ونجاة مسئول محلي في عدن

اغتيال أبرز شعراء «الثورة الجنوبية» في عمد ونجاة مسئول محلي في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قتل شاعر براص مسلحين مجهولين في وادي حضرموت، و نجا مسئول محلي في محافظة عدن، اليوم الأحد 4 نوفمبر/تشرين ثان 2018.
 
و قالت مصادر صحفية إن مسلحين مجهولين قتلوا الشاعر طالب باتيس أبو راضي و أحد أقاربه أثناء مروه مع عائلته في وادي عمد، بمديرية سيئون، شرق اليمن.
 
و قتل الشاعر أبو راضي، جراء اطلاق نيران كثيفة على سيارته في وادي عمد، قبل أن يلوذوا بالفرار.
 
و في محافظة عدن، جنوب اليمن، انفجرت عبوة ناسفة في محيط مبنى السلطة المحلية بمديرية التواهي. مشيرا إلى أن العبوة انفجرت أثناء خروجه من المبنى.
 
يذكر أن الشاعر الملقب أبور راضي، يعد من أبرز الشعراء الشعبيين، الذين ناصروا «القضية الجنوبية» وكتب قصيدة «ثورة شعبنا منصورة»، كما أن له العديد من القصائد المشهورة الأخرى من بينها «قال بو راضي قليبي ايش طبّه».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.172