آخر الأخبار :
العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز الإمارات تصدر اول رد رسمي على اتهامات الحكومة بدعم التمرد في عدن (النص) نوعيتها مثل الذهب.. بيع تمور في نجران بأكثر من 16 ألف ريال خلال مزاد علني بالشارع جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك تشارك بحملة #DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تابعة للتحالف في ذمار (تفاصيل) احتدام المعارك في هذه الجبهة لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل) الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد ساعات من حفل الزفاف.. نهاية مروعة لزوجين في السماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
في حادث مأساوي حزين، لقي زوجان، حديثا العهد بالزواج، حتفهما في ولاية تكساس الأميركية، بعد ساعات قليلة على حفل زفافهما، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
 
وقال المصدر إنه بعد انتهاء حفل الزفاف، استقل الزوجان ويل بيلر وبيلي أكرمان طائرة هليوكبتر، خاصة بعائلتهما، إلا أنها تحطمت بعد دقائق من إقلاعها، فوق أحد التلال.
 
وتابع أن الحادث خلف مقتل الزوجين بالإضافة إلى الطيار الخاص بهما.
 
وأقيم حفل الزوجين، اللذين يدرسان معا في جامعة سام هيوستن، في مزرعة العائلة بمدينة أوفالدي، السبت.
 
وبعد نهاية الزفاف وتوديع الضيوف، غادر بيلر وأكرمان في طائرة، لكن بعد ميل واحد فقط على إقلاع الهليوكبتر، تحطمت بشكل مروع، دون معرفة سبب الخلل.
 
وحضرت السلطات المحلية إلى المكان، من أجل البحث عن حطام الطائرة، ونقل الجثت إلى ثلاجة الحفظ . كما تم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة سبب التحطم المجهول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2079