آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد ساعات من حفل الزفاف.. نهاية مروعة لزوجين في السماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
في حادث مأساوي حزين، لقي زوجان، حديثا العهد بالزواج، حتفهما في ولاية تكساس الأميركية، بعد ساعات قليلة على حفل زفافهما، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
 
وقال المصدر إنه بعد انتهاء حفل الزفاف، استقل الزوجان ويل بيلر وبيلي أكرمان طائرة هليوكبتر، خاصة بعائلتهما، إلا أنها تحطمت بعد دقائق من إقلاعها، فوق أحد التلال.
 
وتابع أن الحادث خلف مقتل الزوجين بالإضافة إلى الطيار الخاص بهما.
 
وأقيم حفل الزوجين، اللذين يدرسان معا في جامعة سام هيوستن، في مزرعة العائلة بمدينة أوفالدي، السبت.
 
وبعد نهاية الزفاف وتوديع الضيوف، غادر بيلر وأكرمان في طائرة، لكن بعد ميل واحد فقط على إقلاع الهليوكبتر، تحطمت بشكل مروع، دون معرفة سبب الخلل.
 
وحضرت السلطات المحلية إلى المكان، من أجل البحث عن حطام الطائرة، ونقل الجثت إلى ثلاجة الحفظ . كما تم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة سبب التحطم المجهول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0815