آخر الأخبار :
تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

يمني بمصر يحمل السلطات المصرية والسفارة اليمنية مسؤلية سلامته وسلامة والدتها بعد محاولة قتلها داخل شقتها (فيديو)

يمني بمصر يحمل السلطات المصرية والسفارة اليمنية مسؤلية سلامته وسلامة والدتها بعد محاولة قتلها داخل شقتها (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

حمل الناشط اليمني في القاهرة "ماهر اليماني" السلطات المصرية متمثلة بقسم امبابه والسفارة اليمنية مسؤلية سلامته وسلامة والدته، بعد محاولة قتلها داخل شقتها.

وقال ان شخص ما قدم إلى شقة والدته وسكب مادة (قاز او سولار) على باب الشقة والذي تشربه باب الشقة وتسرب للداخل حتى لاحظة والدته ريحته وصاحت بأعلى صوتها ما جعل الجاني يهرب قبل ان يشعل الشقة.

ووصف اليماني ان تلك كانت محاولة لقتل والدتها، وانه اثناء ذهابه إلى القسم لتسجيل بلاغ بالحادثة، اجبره مأمور الشرطة على تغيير اقواله، وحاول اجباره على التوقيع عليها وهو ما اضطر الى الرفض، وعدم التوقيع.

وقال انه حاليا هارب من قسم شرطة امبابه لرفضه التوقيع على المحضر محملاً السلطات المصرية والسفارة اليمنية التي اتهمها بأنها وراء محاولة احراق شقة والدته والتي كانت موجودة داخلها.

شاهد:

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0968