آخر الأخبار :
اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص) أول تعليق رسمي من الحكومة اليمنية على انسحاب قوات الانتقالي من عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة

شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

اظهر مقطع فيديو احباط حراس الجمهورية لمحاولة الحوثيين تفجير مبنى جديد في مدينة الحديدة بعد يوم من تفجير عمارة خالد عبدالنبي اعلى بناية بالحديدة.

أحبطت فرق الهندسة التابعة للمقاومة المشتركة محاولة للمليشيات الحوثية تفجير عمارة سكنية داخل مدينة الحديدة، هذا فيما لا تزال فرق الإنقاذ تنتشل ضحايا وأسرى الحوثيين من تحت أنقاض ثلاث بنايات فجرتها عصابة الحوثي الساعات الماضية.
 
واظهر مقطع فيديو قيام الحوثيين بزراعة عبوات ناسفة كبيرة، داخر غرف المبنى وموزعة على جميع اركان المبنى من اجل نسفه، لكن قوات حراس الجمهورية تمكنت من احباط مخططهم وابطال العبوات الناسفة.
 
وأكد الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية بحسب وكالة 2 ديسمبر أن فريق الهندسة تمكن الساعات الماضية من تفكيك شبكة ألغام وعبوات ناسفة زرعتها المليشيات الحوثية داخل عمارة سكنية قبل دحرها في محيط داور يمن موبايل لتفجرها عن بعد .
 
إلى ذلك تواصل فرق الإنقاذ البحث تحت أنقاض عمارة عبدالنبي - أعلى بناية في الحديدة - وعمارتين مجاورتين فخختها المليشيات الحوثية قبيل دحرها منها مساء أمس وفجرتها عن بُعد، موقعة ضحايا بينهم عشرات الأسرى الحوثيين .
 
ودأبت المليشيات الحوثية على تفخيخ المباني الكبيرة داخل مدينة الحديدة وتفجيرها عن بعد عقب اندحارها منها، وعلى رأسها مستشفى 22 مايو ومسجد إخوان ثابت.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8192