آخر الأخبار :
عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إليكم قائمة بأفضل الهواتف "الرخيصة" في 2018

إليكم قائمة بأفضل الهواتف "الرخيصة" في 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
مع ارتفاع أسعار هواتف أبل وسامسونغ، طرح موقع "ديجيتال تريندز" المختص بالإلكترونيات قائمة "أفضل الهواتف الرخيصة"، والتي تناسب كل شخص حسب ميزانيته.
 
وصنف الموقع الهواتف حسب الميزانية الآتية:
 
أفضل هاتف بسعر 500 دولار
 
اختار الموقع هاتف "ون بلص 6 تي" كأفضل هاتف بسعر 500 دولار. ويأتي الهاتف الصيني بشكل متناسق وشاشة كبيرة، وكاميرا بعدستين. وشكل هاتف "أندرويد" ضربة قوية لسوق الشركات الكبرى مؤخرا، بسبب انخفاض سعره وامتلاكه لميزات رائعة.
 
أفضل هاتف لميزانية ما بين 200 و400 دولار
 
اعتبر خبراء الموقع هاتفي نوكيا 6.1 و7.1 كأفضل الخيارات لهواتف التي يتراوح سعرها بين 200 و400 دولار. ويمتاز هاتفا نوكيا بالتصميم العصري وغالبية الميزات التي تمتلكها هواتف الشركات الكبرى.
 
أفضل هاتف آيفون "رخيص"
 
يأتي هاتف آيفون 8 بسعر مقبول بالنسبة لغالبية المستهلكين، كما يمتلك معظم ميزات هاتف "آيفون X" الذي يفوقه سعرا، على الرغم من أن إصدارهما جاء في وقت واحد العام الماضي.
 
أفضل هاتف بأقل من 200 دولار
 
يمتاز هاتف موتورولا أي 5 بلس بشاشة كبيرة وبطارية شحن تستمر لساعات طويلة، ولهذا فهو الهاتف الأفضل مقابل 200 دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1046