آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إليكم قائمة بأفضل الهواتف "الرخيصة" في 2018

إليكم قائمة بأفضل الهواتف "الرخيصة" في 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
مع ارتفاع أسعار هواتف أبل وسامسونغ، طرح موقع "ديجيتال تريندز" المختص بالإلكترونيات قائمة "أفضل الهواتف الرخيصة"، والتي تناسب كل شخص حسب ميزانيته.
 
وصنف الموقع الهواتف حسب الميزانية الآتية:
 
أفضل هاتف بسعر 500 دولار
 
اختار الموقع هاتف "ون بلص 6 تي" كأفضل هاتف بسعر 500 دولار. ويأتي الهاتف الصيني بشكل متناسق وشاشة كبيرة، وكاميرا بعدستين. وشكل هاتف "أندرويد" ضربة قوية لسوق الشركات الكبرى مؤخرا، بسبب انخفاض سعره وامتلاكه لميزات رائعة.
 
أفضل هاتف لميزانية ما بين 200 و400 دولار
 
اعتبر خبراء الموقع هاتفي نوكيا 6.1 و7.1 كأفضل الخيارات لهواتف التي يتراوح سعرها بين 200 و400 دولار. ويمتاز هاتفا نوكيا بالتصميم العصري وغالبية الميزات التي تمتلكها هواتف الشركات الكبرى.
 
أفضل هاتف آيفون "رخيص"
 
يأتي هاتف آيفون 8 بسعر مقبول بالنسبة لغالبية المستهلكين، كما يمتلك معظم ميزات هاتف "آيفون X" الذي يفوقه سعرا، على الرغم من أن إصدارهما جاء في وقت واحد العام الماضي.
 
أفضل هاتف بأقل من 200 دولار
 
يمتاز هاتف موتورولا أي 5 بلس بشاشة كبيرة وبطارية شحن تستمر لساعات طويلة، ولهذا فهو الهاتف الأفضل مقابل 200 دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3772