آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
استئناف قوات الشرعية، اليوم السبت، تصعيدًا عسكريًا في جبهتي مقبنة والأشروح بريف محافظة تعز الغربي، سيطرت فيه على عديد مواقع استراتيجية، بعد معارك عنيفة مع جماعة الحوثي.
 
وحدات من قوات الشرعية شنت هجومًا واسعًا على مواقع تسيطر عليها جماعة الحوثي في جبهة مقبنة، أعقبه معارك شرسة بين الجانبين، تمكنت الأولى خلالها من السيطرة على تبة الشاهد بمنطقة قهبان إضافة إلى عديد مناطق اخرى في المديرية.
 
واشتداد وتيرة المعارك في الأثناء في عدة مناطق بجبهة مقبنة، وسط تقدم ميداني تحققه قوات الشرعية بقيادة قائد جبهة مقبنة العقيد مفضل الحميري.
 
وشنت وحدات اخرى من قوات الشرعية هجومًا واسعًا على مواقع جماعة الحوثي عند الضواحي الغربية لجبهة الأشروح، أعقبه معارك عنيفة بين الجانبين، استخدم فيه مختلف أنواع الأسلحة.
 
وحصدت القوات، السيطرة على قرى القاعدة، والمدافن، غربي جبهة الأشروح، وأمنت منطقة القوز، بالجبهة ذاتها.
 
وحدات من اللواء17مشاه تواصل تقدمها الميداني بقيادة قائد جبهة الأشروح ’’عبدالرحمن البكاري‘‘ في الأثناء صوب جبل ’’عقاب‘‘ المطل على خط إمدادات جماعة الحوثي في جبهة الكدحة غربي المدينة، للسيطرة عليه.
 
وأوقعت المعارك التي لاتزال مستمرة حتى اللحظة، عديد قتلى وجرحى بصفوف جماعة الحوثي، فيما أصيب أحد أفراد الشرعية بجروح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0696