آخر الأخبار :
المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أفاعي السعودية تخرج من جحورها.. فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أظهر مقطع فيديو متداول على شبكة الإنترنت كيف أدت السيول في المملكة العربية السعودية إلى خروج الأفاعي من جحورها.
 
فالأفاعي التي كانت مختفية عن الأنظار دفعتها السيول للخروج من جحورها، وسط دعوات السلطات المحلية للسكان إلى الابتعاد عن مجاري السيول ليس خوفا من الغرق فقط، بل من التعرض للدغ الأفاعى.
 
وفي وقت سابق من يوم الخميس، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية عن استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على منطقة الرياض، وكذلك الدوادمي، الخرج، الزلفي، القويعية، المجمعة، عفيف، والأجزاء المجاورة لها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1588