آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جبهة جديدة تشتعل ضد الحوثيين وتحرير عدد من المواقع وخسائر فادحة يتلقونها (تفاصيل)

جبهة جديدة تشتعل ضد الحوثيين وتحرير عدد من المواقع وخسائر فادحة يتلقونها (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اشتعلت جبهة جديدة ضد الحوثيين، اذ شنت القوات الحكومية عمليات واسعة لاستكمال تحرير المناطق التي لا تزال تحت سيطرة الحوثيين في جبهات القبيطة والشريجة والراهدة بين محافظتي لحج وتعز.
 
وقال مصدر عسكري، إن القوات الحكومية حققت تقدماً جديداً في جبهة القبيطة، حيث تمكنت من تأمين منطقة "نجد قفل" من جهات (الشمال، والشرق، والجنوب)، بالإضافة إلى تحرير منطقة الكرب التي تطل على مناطق دياش وحميض".
 
وفي جبهتي الشريجة والراهدة تمكنت من تحرير جبل خصلة جنوب شرق المدينة، فيما تواصل تقدمها باتجاه جبل القاهر الذي يطل على خط الراهدة.
 
مضيفاً أن المعارك لا تزال مستمرة حتى الآن، وسط تقدم القوات الحكومية لاستكمال تحرير باقي المناطق.
 
وأوضح المصدر أن القوات الحكومية تخوض معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الإرهابية في منطقتي الدال والحيدين ذمال الشريجة.
 
لافتاً إلى أن جماعة الحوثي تكبدت خسائر فادحة بالعدد والعتيد خلال العمليات العسكرية الواسعة والمباغتة لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1755