آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي ترتكب جريمة جديدة في الحديدة في ظل وجود المبعوث الأممي باليمن

جماعة الحوثي ترتكب جريمة جديدة في الحديدة في ظل وجود المبعوث الأممي باليمن

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 22-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
ارتكبت جماعة الحوثي جريمة جديدة في الحديدة تمثلت بقصف سوق شعبي في منطقة المنظر التابعة لمديرية الحوك داخل مدينة الحديدة.
 
وقال مصدر طبي إن القصف الحوثي على السوق الشعبية اسفر عن استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفلان فيما أصيب ثلاثة آخرون بإصابات خطيرة 
 
موضحا أن أسماء الشهداء جراء القصف الحوثي على منطقة المنظر بمدينة الحديدة هم: عبده أحمد وهبان (19 عاما) والطفل أحمد الشاهبي (10 سنوات) الطفل عبدالرحمن أحمد عوضة (10 سنوات)
 
فيما أسماء الجرحى جراء القصف الحوثي على منطقة المنظر بمدينة الحديدة هم: محمد يحيى جرهزي (45 عاما) وأحسن محمد عبدالله عنبسي (34 عاما) ووديع محمد يحيى حسن بادي (16 عاما) 
 
 
وقال المصدر الطبي بحسب ما نقلته وكالة 2 ديسمبر فإن فرق الإنقاذ التابعة للمقاومة اليمنية تولت إسعاف المدنيين المصابين جراء القصف الحوثي إلى المستشفى الميداني بالدريهمي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942