آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قيادي في كتائب «أبو العباس» ومرافقه إثر مداهمة لمنزلهم في عدن

مقتل قيادي في كتائب «أبو العباس» ومرافقه إثر مداهمة لمنزلهم في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قال مصدر في كتائب «أبو العباس» اليوم السبت، إن قائد القطاع التاسع في الكتائب نديم الصنعاني قُتل إثر مداهمة لقوات الحزام الأمني لشقته في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد).
 
وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن الصنعاني قُتل مع أحد أصدقائه فيما اُعتقل الثالث بيد قوات الحزام، بعد داهمت الأخيرة شقتهم بسبب «بلاغ كيدي».
 
وأضاف إن نائب قائد الكتائب عادل العزي تواصل مع قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، في عدن، وإن الأخيرين استدعوا يسران المقطري قائد قوات مكافحة الإرهاب في قوات الحزام الأمني، وإنه يجري التحقيق معه.
 
ولم يورد المصدر تفاصيل «البلاغ الكيدي».
 
‏والصنعاني كان مساعد في القوات الخاصة بالقصر الجمهوري في تعز قبل اندلاع الحرب، فيما كان عادل العزي ضابط في الأمن المركزي بصعدة، ووصل إلى تعز قبل اندلاع الحرب أيضاً.
 
وعادل ونديم ورضوان العديني (قُتل في وقت سابق) هم من القيادات التي شاركت في تحرير أحياء شرق تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.159