آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقع الجيش يتحدث عن المعارك مع الحوثيين في دمت ومقبنة تعز

موقع الجيش يتحدث عن المعارك مع الحوثيين في دمت ومقبنة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، مواقع جديدة في مديرية دمت شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.
وذكر مصدر ميداني لموقع الجيش،  بأن قوات الجيش حررت موقعي “قوزعومي”، و”قبة” جنوبي مدينة دمت، واللاتي تطلان على قرى الاثلة ، “والعكرة”، و”كولة الزقري” ، عقب معارك خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
وأكد المصدر أن المعارك، أسفرت عن مصرع 26 من عناصر المليشيا بينهم القياديان الميدانيان، المدعو ” عادل يحيى مقبل”، والمدعو “أحمد الهتار”، وجرح 30 أخرين.
ولفت المصدر الى أن قوات الجيش استعادت، خلال المعارك التي استمرت لساعات، كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، عقب فرار المليشيا.
من جانب اخر حققت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تقدمات كبيرة في جبهة مقبنة غربي محافظة تعز جنوبي غرب البلاد.
وذكر مصدر ميداني لموقع الجيش، بأن قوات الجيش تمكنت من تحرير تلال “الزوم” و”الشاهد”، ومنطقة “عودين” وجبل “رحمي” و”الردمة”، عقب معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
وأضاف المصدر أن المعارك ماتزال على اشدها في عزلة قهبان، وسط تقدم لقوات الجيش الوطني.
وأكد المصدر أن المعارك اسفرت عن مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيا، فيما اسرت قوات الجيش عدد أخر من عناصرها، واستعادت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة، من قبضة المليشيا الانقلابية التي لاذت بالفرار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3628