آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السلطة الشرعية في مأرب تبشر أبناء إب بشأن الغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قالت السلطة المحلية الشرعية بمحافظة إب (وسط اليمن) انها رفعت حصة المحافظة من مادة الغاز المنزلي ، في ظل ازمة تفتعلها سلطات الانقلاب المسيطرة على المحافظة.
 
واعلنت غرفة العمليات المشتركة للغاز بمحافظة إب ،الأحد عن رفع حصة محافظة إب من الغاز المنزلي الى 6 مقطورات يومياً من قبل شركة صافر.
 
واوضحت الغرفة، والتي تتخذ من مدينة مأرب مقرا لها، في بيان أصدرته عن تواصل عملها في توفير عدد من مقطورات الغاز بشكل يومي منذ أشهر وبيعه للمواطن بالسعر المحدد بـ 2000 ريال، وذلك بهدف التخفيف على المواطنين من تبعات متاجرة المليشيات الإنقلابية بمادة الغاز المنزلي وبيعه للمواطنين بأكثر من ستة آلاف الف ريال.
 
و أكد البيان أن تلك الجهود تأتي تنفيذاً لتوجيهات من الحكومة الشرعية وبمتابعة حثيثة من محافظ إب اللواء الركن عبد الوهاب الوائلي ، بعد أن وصل سعر الاسطوانة الواحدة في السوق السوداء الى اسعار خيالية.
 
وحذرت غرفة غاز إب من التلاعب باسعار بيع الغاز من قبل المحطات، منوهةً على المواطنين في عموم مديريات المحافظة الى الإبلاغ عن أية حالة بيع للغاز تتجاوز سعرها المحدد 2000ريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2098