آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات جديدة لرئيس الوزراء اليمني بشأن عمل المنظمات باليمن

تصريحات جديدة لرئيس الوزراء اليمني بشأن عمل المنظمات باليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إن الحكومة مستمرة في تقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام المنظمات الدولية والإقليمية للعمل في اليمن، بما يسهم في انقاذ الوضع الإنساني.
 
وقال رئيس الوزراء خلال استقباله ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،المديرة الإقليمية لأطباء بلا حدود كارولين سيجوين"إن الحكومة تثمن الجهود الصحية لمنظمة أطباء بلا حدود في اليمن ،وكل الجهود الصحية للمنظمة في عموم مدن ومحافظات البلاد"..مشيراً إلى إن تلك الجهود كانت واحدة من العوامل التي حدت من انتشار الأوبئة.
 
وأضاف "إن الوضع الصحي في اليمن يشهد تحسناً ملحوظاً، رغم ما أحدثته الحرب من دمار كبير طال المستشفيات وعربات الإسعاف، حيث تحولت بعض المنشآت الصحية إلى أهداف عسكرية لميليشيا الحوثي الانقلابية".
 
من جهة، قدمت سيجوين شرحاً تفصيلياً عن طبيعة عمل المنظمة في اليمن، وقالت" إن المنظمة تعمل على تقديم الدعم المباشر للمستشفيات في عموم اليمن دون استثناء".
 
وأشارت إلى طبيعة الأنشطة ونوعية التدخلات الصحية والدعم الذي تقدمه للمستشفيات المستهدفة، وخططها لتوسيع أوجه الدعم بما يتوازى مع الاحتياجات القائمة والكبيرة في المجال الصحي باليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.174