آخر الأخبار :
أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره سلطنة عمان تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي لمقرات عملهم ورفع الإغلاق الصحي عن مسقط

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريحات جديدة لرئيس الوزراء اليمني بشأن عمل المنظمات باليمن

تصريحات جديدة لرئيس الوزراء اليمني بشأن عمل المنظمات باليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إن الحكومة مستمرة في تقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام المنظمات الدولية والإقليمية للعمل في اليمن، بما يسهم في انقاذ الوضع الإنساني.
 
وقال رئيس الوزراء خلال استقباله ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،المديرة الإقليمية لأطباء بلا حدود كارولين سيجوين"إن الحكومة تثمن الجهود الصحية لمنظمة أطباء بلا حدود في اليمن ،وكل الجهود الصحية للمنظمة في عموم مدن ومحافظات البلاد"..مشيراً إلى إن تلك الجهود كانت واحدة من العوامل التي حدت من انتشار الأوبئة.
 
وأضاف "إن الوضع الصحي في اليمن يشهد تحسناً ملحوظاً، رغم ما أحدثته الحرب من دمار كبير طال المستشفيات وعربات الإسعاف، حيث تحولت بعض المنشآت الصحية إلى أهداف عسكرية لميليشيا الحوثي الانقلابية".
 
من جهة، قدمت سيجوين شرحاً تفصيلياً عن طبيعة عمل المنظمة في اليمن، وقالت" إن المنظمة تعمل على تقديم الدعم المباشر للمستشفيات في عموم اليمن دون استثناء".
 
وأشارت إلى طبيعة الأنشطة ونوعية التدخلات الصحية والدعم الذي تقدمه للمستشفيات المستهدفة، وخططها لتوسيع أوجه الدعم بما يتوازى مع الاحتياجات القائمة والكبيرة في المجال الصحي باليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0798