آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم عنيف على الحوثيين في البيضاء يسفر عن السيطرة على عدد من المواقع (الاسماء)

هجوم عنيف على الحوثيين في البيضاء يسفر عن السيطرة على عدد من المواقع (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت قوات الجيش الوطني اليوم، تحرير عدد من المواقع في جبهة قانية، بمحافظة البيضاء.
 
وقال مصدر عسكري " الجيش مسنودا بالتحالف العربي، شن اليوم هجوماً على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قانية شمالي محافظة البيضاء، وتمكن من تبة الشجرة وتبة المنقاش، بالإضافة إلى تحرير مواقع "التباب السود" وأجزاء من سلسلة جبال اليسبل الاستراتيجية.
 
وأكد المصدر في تصريح نقله مركز إعلام الجيش اليمني "أن المعارك أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من مليشيا الحوثي، فيما فر ما تبقى منها الى منطقة الوهبية، حيث قامت بتفجير العبارات وتفخيخ الخطوط والطرقات بالألغام والمتفجرات.
 
وأضاف المصدر ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة، وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.312