آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح للحوثي.. هذا ما سيحدث يوم 3 ديسمبر القادم

تصريح للحوثي.. هذا ما سيحدث يوم 3 ديسمبر القادم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
في تصريح جديد للقيادي في جماعة الحوثي محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا قال إن وفد جماعته سيكون في السويد في الثالث من ديسمبر إذا استمر ضمان الخروج والعودة الآمنية.
 
 
واضاف بحسب ما نشره في حسابه على تويتر: "أعتقد أن الوفد الوطني سيكون هناك في السويد في الثالث من ديسمبر إذا استمر ضمان الخروج والعودة الآمنة ووجدت المؤشرات الإيجابية التي تدلل على أهمية السلام لدى الأطراف الأخرى“.
 
وقال السفير البريطاني لدى اليمن إن المحادثات التي تستهدف البحث عن سبيل لإنهاء الحرب في اليمن ستبدأ الأسبوع القادم في السويد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0522