آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو.. طائرة إماراتية تتحدى إعصار "ديانا" وتنفذ هبوطًا جنونيًّا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أجرت طائرة إماراتية عملية هبوط جنونية، وسط أجواء مناخية مضطربة وصعبة للغاية؛ حيث اضطر قائدها إلى التحليق مرة أخرى بعد ملامسته الأرضَ، ليعود بعد مناورة حول المطار، ويهبط بسلام في محاولة أخرى.
 
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن طائرة خطوط طيران الإمارات، تحضّرت للهبوط في مطار نيوكاسل، بالتزامن مع هبوب إعصار "ديانا" الذي ضرب بريطانيا، مشيرةً إلى أنها  نجحت بالفعل في الهبوط بعد "عمل بطولي" من قبل الطيار.
 
وأظهر فيديو نشرته الصحيفة، طائرة بوينج 777 تحاول إتمام عملية الهبوط وسط أجواء الإعصار؛ حيث لامست الأرض في المحاولة الأولى، إلا أن الطيار تراجع عن قراره، ليحلق مرة أخرى ويعيد الكرّة بنجاح، وسط الإعصار الذي بدا واضحًا.
 
وقال مصور الفيديو إن الرياح كانت تضرب بقوة 56 كيلومترًا في الساعة، وحصلت الطائرة على الموافقة للهبوط، وفور ملامستها الأرض، ارتفعت مرة أخرى لمحاولة هبوط أكثر سلاسة، مشيرًا إلى أنه لم يشهد هبوطًا مماثلًا في مطار نيوكاسل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1604