آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«حسن زيد» يهاجم «أبو علي الحاكم» ويكشف عن جزء من ثروته بصنعاء

«حسن زيد» يهاجم «أبو علي الحاكم» ويكشف عن جزء من ثروته بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
شن وزير حوثي هجوماً على رئيس الاستخبارات في جماعة الحوثي أبو علي الحاكم وذلك على خلفية اعتدائه على الشيخ مجاهد القهالي بصنعاء، وتهجمه على منزله.
 
وقال وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين حسن زيد في عدة تغريدات له، بالقول :"أبو علي الحاكم يقتحم منزل الشيخ مجاهد القهالي بالقوة في صنعاء ويعتدي عليه بالضرب والبصق أمام عائلته مهددا اياه لو حاول الخروج من صنعاء أن يقتله وأسرته ويفجر بيته ما هكذا تورد الأبل.. الشيخ القهالي قدم الكثير لمواجهه العدوان فما جزاء الاحسان الا الاحسان يا رئيس المجلس السياسي".
 
ونشر الوزير الحوثي حسن زيد صورة لبناية ضخمة معلقاً عليها بأن المفسدين في الوطن يتخذون الوطنية رداءً لإخفاء قبحهم وفسادهم، حيث قال :"الدول تمرض بالفساد ويدنو اجلها بالظلم !!" ما اكثرهم في وطني هؤلاء الذين يتخذون من الوطنية رداء يخفون تحتها قبحهم وفسادهم واجرامهم وظلمهم"، موجهاً تساؤله لـ أبو علي الحاكم :"من اين لك هذا يا ابو علي الحاكم".
 
صورة من البناية التي قال الوزير حسن زيد انها ملك لـ أبو علي الحاكم
صورة من البناية التي قال الوزير حسن زيد انها ملك لـ أبو علي الحاكم
وجاء في التغريدات الأخرى :"قيل لأحد النبلاء: لماذا لا تبني لك دارا ؟!! فقال: ما أصنع فيها، وأنا المقيم على ظهر الجواد أو في السجن أو في القبر ؟!! #كلمة _ لابو _ علي _ الحاكم..
 
الشعوب المؤمنة يصعب خداعها والاستخفاف بهم وحدهم الفاسقون يسهل اللعب بهم ( فاستخف قومه فأطاعوه إنهم كانوا قوما فاسقين ) # كلمة _ للحاكم..
 
اكثر الظالمين خسة ونذالة الذي يؤذيك في اطفالك واهلك "" من اجل ان يكسرك ومع ذلك فضريبة السكوت أفدح ثمنا" من ضريبة الكلام ،، وأن تموت عزيزا خيرا من ان تموت ذليلا . #كلمة _ لابو _ علي _ الحاكم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1894