آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«حسن زيد» يهاجم «أبو علي الحاكم» ويكشف عن جزء من ثروته بصنعاء

«حسن زيد» يهاجم «أبو علي الحاكم» ويكشف عن جزء من ثروته بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
شن وزير حوثي هجوماً على رئيس الاستخبارات في جماعة الحوثي أبو علي الحاكم وذلك على خلفية اعتدائه على الشيخ مجاهد القهالي بصنعاء، وتهجمه على منزله.
 
وقال وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين حسن زيد في عدة تغريدات له، بالقول :"أبو علي الحاكم يقتحم منزل الشيخ مجاهد القهالي بالقوة في صنعاء ويعتدي عليه بالضرب والبصق أمام عائلته مهددا اياه لو حاول الخروج من صنعاء أن يقتله وأسرته ويفجر بيته ما هكذا تورد الأبل.. الشيخ القهالي قدم الكثير لمواجهه العدوان فما جزاء الاحسان الا الاحسان يا رئيس المجلس السياسي".
 
ونشر الوزير الحوثي حسن زيد صورة لبناية ضخمة معلقاً عليها بأن المفسدين في الوطن يتخذون الوطنية رداءً لإخفاء قبحهم وفسادهم، حيث قال :"الدول تمرض بالفساد ويدنو اجلها بالظلم !!" ما اكثرهم في وطني هؤلاء الذين يتخذون من الوطنية رداء يخفون تحتها قبحهم وفسادهم واجرامهم وظلمهم"، موجهاً تساؤله لـ أبو علي الحاكم :"من اين لك هذا يا ابو علي الحاكم".
 
صورة من البناية التي قال الوزير حسن زيد انها ملك لـ أبو علي الحاكم
صورة من البناية التي قال الوزير حسن زيد انها ملك لـ أبو علي الحاكم
وجاء في التغريدات الأخرى :"قيل لأحد النبلاء: لماذا لا تبني لك دارا ؟!! فقال: ما أصنع فيها، وأنا المقيم على ظهر الجواد أو في السجن أو في القبر ؟!! #كلمة _ لابو _ علي _ الحاكم..
 
الشعوب المؤمنة يصعب خداعها والاستخفاف بهم وحدهم الفاسقون يسهل اللعب بهم ( فاستخف قومه فأطاعوه إنهم كانوا قوما فاسقين ) # كلمة _ للحاكم..
 
اكثر الظالمين خسة ونذالة الذي يؤذيك في اطفالك واهلك "" من اجل ان يكسرك ومع ذلك فضريبة السكوت أفدح ثمنا" من ضريبة الكلام ،، وأن تموت عزيزا خيرا من ان تموت ذليلا . #كلمة _ لابو _ علي _ الحاكم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.187