آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يكتب في الذكرى الأولى لاستشهاد رفيقه الرئيس السابق صالح (نص ما قاله)

علي محسن الأحمر يكتب في الذكرى الأولى لاستشهاد رفيقه الرئيس السابق صالح (نص ما قاله)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
علق نائب الرئيس اليمني الحالي علي محسن الاحمر الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" في ذكرى استشهاده الاولى .
 
واستشهد صالح برصاص مسلحي جماعة الحوثي في الـ 4 من ديسمبر 2017 خلال محاولة انتفاض مسلحة ضد حكم جماعة الحوثي
 
وقال الاحمر معزيا في ذكرى رحيل صالح :"تمر علينا هذه الأيام الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس السابق علي عبد الله صالح ورفيقه الشيخ عارف عوض الزوكا على أيدي العصابة الإمامية الانقلابية.
 
إننا نجدها فرصة لدعوة الجميع إلى البعد عن المناكفات وإلى رص الصفوف وتوحيدها خلف قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية الأخ المشير الركن/ عبدربه منصور هادي من أجل استعادة الوطن وتحرير ماتبقى من أراضيه وبمساندة أخوية من الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
رحم الله الشهيدين وكل شهداء اليمن الذين استشهدوا من أجل الجمهورية والدفاع عنها، ورحم الله الشهداء من أخواننا في التحالف الذين قدموا أرواحهم من أجل القضاء على المشروع الإيراني في بلادنا.. حفظ الله اليمن وكل بلاد العرب من كل مكروه.. والنصر قريب بعون الله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8962) قراءة

Total time: 0.1926