آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يكتب في الذكرى الأولى لاستشهاد رفيقه الرئيس السابق صالح (نص ما قاله)

علي محسن الأحمر يكتب في الذكرى الأولى لاستشهاد رفيقه الرئيس السابق صالح (نص ما قاله)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
علق نائب الرئيس اليمني الحالي علي محسن الاحمر الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" في ذكرى استشهاده الاولى .
 
واستشهد صالح برصاص مسلحي جماعة الحوثي في الـ 4 من ديسمبر 2017 خلال محاولة انتفاض مسلحة ضد حكم جماعة الحوثي
 
وقال الاحمر معزيا في ذكرى رحيل صالح :"تمر علينا هذه الأيام الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس السابق علي عبد الله صالح ورفيقه الشيخ عارف عوض الزوكا على أيدي العصابة الإمامية الانقلابية.
 
إننا نجدها فرصة لدعوة الجميع إلى البعد عن المناكفات وإلى رص الصفوف وتوحيدها خلف قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية الأخ المشير الركن/ عبدربه منصور هادي من أجل استعادة الوطن وتحرير ماتبقى من أراضيه وبمساندة أخوية من الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
رحم الله الشهيدين وكل شهداء اليمن الذين استشهدوا من أجل الجمهورية والدفاع عنها، ورحم الله الشهداء من أخواننا في التحالف الذين قدموا أرواحهم من أجل القضاء على المشروع الإيراني في بلادنا.. حفظ الله اليمن وكل بلاد العرب من كل مكروه.. والنصر قريب بعون الله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8702) قراءة

Total time: 0.2072