آخر الأخبار :
فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة خلال الأيام القادمة و تحذيرات من تيارت الرياح الباردة ليلا

انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة خلال الأيام القادمة و تحذيرات من تيارت الرياح الباردة ليلا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
في بيان للفلكي اليمني عدنان الشوافي "الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية و الطاقة و المخاطر الصناعية" يقول فيه اظهرت صور الأقمار الصناعية ونماذج الطقس إرتفاع نسبي في الحمل الحراري على النصف الجنوبي للبحر الأحمر و إنخفاض الضغط الجوي شمال غرب اليمن فالتوقعات خلال الأيام القادمة للحالة قد تجلب بعض الأمطار المتفرقة بين خفيفة و متوسطة على اجزاء من المرتفعات و السواحل الغربية لليمن خلال الأيام القادمة وبداية الأسبوع القادم، كما تعمل الحالة على نشاط الرياح و إضطراب أمواج البحر في باب المندب و السواحل الغربية لليمن، ونشاط تيارات الرياح الباردة ليلا في المرتفعات و الهضاب الداخلية (جميع المحافظات) فنوصي العاملين ليلا في الأماكن المكشوفة بأخذ الحيطة و الحذر اكثر الايام القادمة.
 
كما نشير مع قدوم منتصف الأسبوع القادم قد نشهد انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة واشتداد حدة البرد و الصقيع أكثر على نطاق واسع مقارنة بالحالة خلال الأيام القلية الماضية مع التنويه ان ذلك لا يعني عدم ادراك برودة الاجواء خلال الايام الماضية ولكن بشكل واقعي فحتى اليوم 5 ديسمبر لم تسجل قراءة درجة الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في جميع انحاء الجمهورية، لذلك الانخفاض لدرجة الحرارة سوف يكون ملحوظ خلال الايام القادمة، و نشاط نسبي للرياح وهذا ما ننوه إليه بهذا، مع العلم أن أصل الحالة الطبيعية هي البرد وانخفاض درجة الحرارة كلما اقتربنا من 22 ديسمبر وبلوغ أقصى انخفاض لمدار الشمس جنوبا بتعامدها على مدار الجدي كالعادة سنوياً.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1838