آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة خلال الأيام القادمة و تحذيرات من تيارت الرياح الباردة ليلا

انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة خلال الأيام القادمة و تحذيرات من تيارت الرياح الباردة ليلا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
في بيان للفلكي اليمني عدنان الشوافي "الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية و الطاقة و المخاطر الصناعية" يقول فيه اظهرت صور الأقمار الصناعية ونماذج الطقس إرتفاع نسبي في الحمل الحراري على النصف الجنوبي للبحر الأحمر و إنخفاض الضغط الجوي شمال غرب اليمن فالتوقعات خلال الأيام القادمة للحالة قد تجلب بعض الأمطار المتفرقة بين خفيفة و متوسطة على اجزاء من المرتفعات و السواحل الغربية لليمن خلال الأيام القادمة وبداية الأسبوع القادم، كما تعمل الحالة على نشاط الرياح و إضطراب أمواج البحر في باب المندب و السواحل الغربية لليمن، ونشاط تيارات الرياح الباردة ليلا في المرتفعات و الهضاب الداخلية (جميع المحافظات) فنوصي العاملين ليلا في الأماكن المكشوفة بأخذ الحيطة و الحذر اكثر الايام القادمة.
 
كما نشير مع قدوم منتصف الأسبوع القادم قد نشهد انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة واشتداد حدة البرد و الصقيع أكثر على نطاق واسع مقارنة بالحالة خلال الأيام القلية الماضية مع التنويه ان ذلك لا يعني عدم ادراك برودة الاجواء خلال الايام الماضية ولكن بشكل واقعي فحتى اليوم 5 ديسمبر لم تسجل قراءة درجة الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في جميع انحاء الجمهورية، لذلك الانخفاض لدرجة الحرارة سوف يكون ملحوظ خلال الايام القادمة، و نشاط نسبي للرياح وهذا ما ننوه إليه بهذا، مع العلم أن أصل الحالة الطبيعية هي البرد وانخفاض درجة الحرارة كلما اقتربنا من 22 ديسمبر وبلوغ أقصى انخفاض لمدار الشمس جنوبا بتعامدها على مدار الجدي كالعادة سنوياً.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1697