آخر الأخبار :
محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس البنك المركزي يحذر التجار والصرافين من التلاعب بأسعار الصرف ويهدد بالتعامل بصرامة (نص ما قاله)

رئيس البنك المركزي يحذر التجار والصرافين من التلاعب بأسعار الصرف ويهدد بالتعامل بصرامة (نص ما قاله)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
حذر رئيس البنك المركزي في عدن الدكتور محمد زمام، التجار والصرافين من عملية المضاربة التي قال انها غير طبيعية للعملة الوطنية.
 
وقال بحسب ما رصده اخبار الساعة انها جريمة يعاقب عليها القانون، مهيبا بجميع ملاك الصرافة الالتزام بالسعر الرسمي الذي اصدره البنك المركزي مؤخراً.
 
وأكد انه سيتم التعامل بكل صرامه على من تسول له نفسه التلاعب بمعيشه المواطن اليمني عبر المضاربه بالعمله الوطنيه وإعاده إنهيار الريال اليمني مجدداً
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2538