آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه!

السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال السفير الأمريكي لدى اليمن "ماثيو تولر"، اليوم الخميس، إن المشاورات اليمنية الجارية في السويد تحظى بدعم دولي قوي ووحدة صف كبيرة إزاء مايطرحه المبعوث الأممي "مارتن غريفيث" لحل جذري للأزمة في البلاد.
 
وأفاد "تولر" في حوار أجرته معه صحيفة "الشرق الأوسط" أن وفد الحكومة الشرعية يمثل شتى أرجاء اليمن، مشيرا إلى أنني عندما أنظر إلى الوفد الحكومي أرى تمثيلاً لمختلف المناطق والأحزاب، وأرى امرأة في الوفد.
 
وأضاف وفقا للصحيفة، «يسرني أن من ضمن أداء الحكومة اليمنية الرسالة التي ترسلها إلى شتى أرجاء العالم بأنهم جاهزون لضم أولئك المناوئين لهم (الحوثيين)، على أن تكون مشاركتهم في الحكومة تعبِّر بأصوات سلمية لا بأصوات السلاح».
 
ولفت إلى أنه في حال انتهاء هذه المشاورات هنا في السويد سيعود الكل إلى أماكنهم، ويبدأ تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، آملا في الوقت ذاته أن يعود الفريقان بعد عدة أسابيع لمواصلة إحراز المزيد من التقدم في ما بينهم».
 
وحول ألتزام الحوثيين بالاتفاقات التي تمت في السويد، أفاد السفير الأمريكي «سوف نرى مدى التزامهم بتطبيق الاتفاقيات».
 
وبدأت مشاورات السويد الخميس الماضي، برعاية الأمم المتحدة، في محاولة لتحقيق اختراق نحو إنهاء حرب مستمرة منذ أكثر من أربع سنوات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0923