آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم

ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قلل الناشط السياسي الموالي للحوثيين « وضاح المودع » من اهمية الاتفاق المعلن الذي تم التوصل اليه في مشاورات السويد بين الشرعية والحوثيين حول الحديدة ومينائها .
 
ووصف المودع في تصريح لقناة الجزيرة اتفاق السويد حول الحديدة الذي حضره الامين العام للأمم المتحدة بانه « مسرحية هزليه » وتتويج لفشل المبعوث الاممي في احداث اي اختراق حقيقي.
 
واعتبر  المودع ان الاتفاق المعلن عنه اتسم بكونه مجرد تفاهمات « شفوية » وليس اتفاق موقع بين طرفي الصراع مشيرا الى انه كان يمكن التوصل لهذه التفاهمات عبر مراسلات بالواتس اب بين وفدي الشرعية والمبعوث الاممي ولم يكن هناك داعي للسفر للسويد .
 
وتوقع المودع انهيار التفاهمات المعلنة خلال الايام القليلة القادمة كونه لم يكن اتفاقا موقعا بين الشرعية والحوثيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1761