آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تمكنت قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة، اليوم السبت، من تحرير مناطق جديدة شرقي مديرية حيران، بعد معارك عنيفة تكبدت خلالها ميليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات. 
 
وقال مصدر عسكري للمركز الاعلامي للمنطقة الخامسة ان قوات الجيش شنت عملية عسكرية مباغتة فجر اليوم، مسنودة بطيران التحالف العربي، تمكنت خلالها من تحرير منطقة العوجاء وعدد من المزارع شرقي حيران على تخوم مديرية مستبأ. 
 
وافاد المصدر سقوط العشرات من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح، واستعادة مدفع هاوزر و كذا بي 10 وعدد من العيارات المختلفة، اضافة الى دراجات نارية وسيارة إعلامية تابعة لاحد مشرفي الحوثيين، مضيفا أن فلول المليشيا لاذت بالفرار بعد أن زرعوا مئات الألغام والعبوات الناسفة التي تحصنوا فيها خلال الشهور الماضية. 
 
يذكر ان منطقة العوجاء كانت تمثل خلال الفترة الماضية مصدرا لعدد من المقذوفات التي ظلت المليشيات تستهدف بها عددا من قرى و مدنيي حيران ومنها الدير والظهر والسعادة. 
 
فيما ظلت المليشيات تراهن من خلالها على إستعادة مديرية حيران من خلال التحشيد المستمر والمحاولات الفاشلة خلال الأسابيع الماضية وكانت قوات الجيش الوطني من أبطال المنطقة العسكرية الخامسة قد حررت مطلع نوفمبر الماضي مثلث عاهم الإستراتيجي وعدد من القرى المحيطة به التابعة لمديريتي حرض ومستبأ بمحافظة حجة في ظل التقهقر المستمر والمتلاحق للمليشيات الحوثية الانقلابية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0717