آخر الأخبار :
بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تمكنت قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة، اليوم السبت، من تحرير مناطق جديدة شرقي مديرية حيران، بعد معارك عنيفة تكبدت خلالها ميليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات. 
 
وقال مصدر عسكري للمركز الاعلامي للمنطقة الخامسة ان قوات الجيش شنت عملية عسكرية مباغتة فجر اليوم، مسنودة بطيران التحالف العربي، تمكنت خلالها من تحرير منطقة العوجاء وعدد من المزارع شرقي حيران على تخوم مديرية مستبأ. 
 
وافاد المصدر سقوط العشرات من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح، واستعادة مدفع هاوزر و كذا بي 10 وعدد من العيارات المختلفة، اضافة الى دراجات نارية وسيارة إعلامية تابعة لاحد مشرفي الحوثيين، مضيفا أن فلول المليشيا لاذت بالفرار بعد أن زرعوا مئات الألغام والعبوات الناسفة التي تحصنوا فيها خلال الشهور الماضية. 
 
يذكر ان منطقة العوجاء كانت تمثل خلال الفترة الماضية مصدرا لعدد من المقذوفات التي ظلت المليشيات تستهدف بها عددا من قرى و مدنيي حيران ومنها الدير والظهر والسعادة. 
 
فيما ظلت المليشيات تراهن من خلالها على إستعادة مديرية حيران من خلال التحشيد المستمر والمحاولات الفاشلة خلال الأسابيع الماضية وكانت قوات الجيش الوطني من أبطال المنطقة العسكرية الخامسة قد حررت مطلع نوفمبر الماضي مثلث عاهم الإستراتيجي وعدد من القرى المحيطة به التابعة لمديريتي حرض ومستبأ بمحافظة حجة في ظل التقهقر المستمر والمتلاحق للمليشيات الحوثية الانقلابية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1913