آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ازمة خانقة في الغاز المنزلي بصنعاء

ازمة خانقة في الغاز المنزلي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تستمر أزمة غاز خانقة لما يقارب الشهر، في العاصمة صنعاء.
 
ولم يصل عقال الحارات الغاز المنزلي خلال الفترة الماضية سوى كميات محدودة لم تسد احتياجات المواطنين، والتي وصلهم الغاز مرة كل أسبوعين او ثلاثة.
 
ووصل سعر الاسطوانة الغاز في السوق السوداء لما يزيد عن 12 الف ريال، فيما اثرت الازمة على عدد من المطاعم والبوافي بسبب انعدام الغاز المنزلي.
 
وقال مواطنون إنهم  إنهم تنقلوا بين مختلف أحياء صنعاء للبحث عن مادة الغاز المنزلي، وعادوا خائبين.
 
وكان الحوثيون اتخذوا إجراءات بمنع الوقوف في طوابير أمام محطات تعبئة الغاز المنزلي وكلفوا عقال الحارات بتوفير المادة خلال الأشهر الماضية.
 
ولم تفلح إجراءات الحوثيين في التخفيف من ازمة الغاز، حتى للمطاعم والبوافي بسبب، لوبي حوثي سيطر على ما تسمى بنقابة الغاز، ولم تصرف حتى ما نسبته 10% من المطاعم والكافتريات، لتقوم ببيع معظم حصص الغاز في السوق السوداء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1932