آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ازمة خانقة في الغاز المنزلي بصنعاء

ازمة خانقة في الغاز المنزلي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تستمر أزمة غاز خانقة لما يقارب الشهر، في العاصمة صنعاء.
 
ولم يصل عقال الحارات الغاز المنزلي خلال الفترة الماضية سوى كميات محدودة لم تسد احتياجات المواطنين، والتي وصلهم الغاز مرة كل أسبوعين او ثلاثة.
 
ووصل سعر الاسطوانة الغاز في السوق السوداء لما يزيد عن 12 الف ريال، فيما اثرت الازمة على عدد من المطاعم والبوافي بسبب انعدام الغاز المنزلي.
 
وقال مواطنون إنهم  إنهم تنقلوا بين مختلف أحياء صنعاء للبحث عن مادة الغاز المنزلي، وعادوا خائبين.
 
وكان الحوثيون اتخذوا إجراءات بمنع الوقوف في طوابير أمام محطات تعبئة الغاز المنزلي وكلفوا عقال الحارات بتوفير المادة خلال الأشهر الماضية.
 
ولم تفلح إجراءات الحوثيين في التخفيف من ازمة الغاز، حتى للمطاعم والبوافي بسبب، لوبي حوثي سيطر على ما تسمى بنقابة الغاز، ولم تصرف حتى ما نسبته 10% من المطاعم والكافتريات، لتقوم ببيع معظم حصص الغاز في السوق السوداء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.118