آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محكمة الاستئناف في محافظة إب تحكم بإعدام قاتل الطفل عبد الرحمن عطران

محكمة الاستئناف في محافظة إب تحكم بإعدام قاتل الطفل عبد الرحمن عطران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدرت محكمة الاستثناف في محافظة إب,اليوم الثلاثاء, بشأن قضية الطفل عبدالرحمن أكرم عطران بالأعدام عبدالله الديلمي بعد ادانته بجريمته.
 
وأيدت محكمة الأستثناف غرب إب ,اليوم الثلاثاء, حكم المحكمة الأبتدائية بإعدام قاتل الطفل عطران رمياً بالرصاص حتى الموت، لقتله عمداً وعدواناً الحدث الطفل عبدالرحمن.
 
حيث أقدم عبدالله الديلمي على قتل الطفل عبدالرحمن نجل الدكتور أكرم عطران عميد كلية التربية في جامعة اب .
 
يذكر أن الجاني المدعو عبدالله الديلمي على اطلاق الرصاص الحي بشكل متعمد على الطفل عبدالرحمن أكرم عطران في مدينة اب , وأصابه في رأسه اصابه مباشرة على خلفية ارتطام كرة قدم في وجه الديلمي بعد ان ركلها الطفل بشكل غير متعمد إليه.
 
وأعقب النطق بالحكم صرخ الحاضرون بقعر المحكمة مهللين بالحكم “يحيى العدل”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1375